your dream job is waiting for you

أهم الموضوعات

Post Top Ad

Your Ad Spot

الاثنين، أغسطس 3

كورس ICDL مجاني... احصل على الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب في المنزل



من أهم الدورات التدريبية التي نسعى للحصول عليها وإضافتها في السيرة الذاتية الخاصة بنا قبل التقدم إلى أي فرصة عمل، بل وتطلبها العديد من الشركات بشكل أساسي هي الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي.


وتطلب أغلب مراكز التدريب مقابل مادي لتدريس هذه الدورة، أو أنها تفرض رسوم تأمين يمكنك استردادها بعد إتمام الدراسة.


حتى أن أغلب مراكز التدريب تتطلب منك الحضور إلى مقرها لدراسة مواد الدورة التدريبية، وهو ما قد لا يناسب وقتك.


لكن هل فكرت يومًا أن تحصل على الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي ICDL وأنت في المنزل، دون تحمل عناء الحضور في أوقات محددة سواء للدراسة أو الاختبار؟ هذا ما نقدمه لك اليوم في مدونة «Daily jobs».


نقدم لك اليوم الدورة التدريبية الأشهر والأكثر طلبًا في سوق العمل، والتي يمكنك الحصول عليها اليوم وأنت في المنزل، بل وبشكل مجاني بالكامل، دون أي مصاريف أو رسوم تأمين.


تقدم منصة إدراك، وهي إحدى مبادرات مؤسسة الملكة رانيا، كورس الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي ICDL، مجانًا للباحثين عنها، كما أنك يمكنك الدراسة وقتما أردت وكلما سمح لك وقتك.


مميزات الكورس


الدورة التدريبية متاحة باللغة العربية، ولا تحتاج منك أي خبرة، فهي مناسبة للمبتدئين، وإجمال ساعات الدراسة فيها حوالي 90 ساعة فقط. وتضمن لك هذه الدورة تعلم مهارات إنجاز الأعمال باستخدام الحاسوب والتواصل المهني.


ماذا ستتعلم في هذا الكورس؟


سوف تتعلم في هذا الكورس المهارات الرئيسية والمفاهيم الأساسية المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والكمبيوترات والأدوات والبرامج، والمفاهيم الأساسية الخاصة بإدارة الملفات وتنظيمها بفعالية، والمهارات الأساسية الضرورية لفهم المبادىء الرئيسية المتعلقة بتصفح الويب والأمن على الإنترنت، والاستخدام الفعال للإنترنت.


كما تتعلم فهم حقوق الطباعة والنشر الأساسية ومسائل حماية البيانات والمجتمعات الافتراضية، وإرسال وتلقي رسائل البريد الإلكتروني والتحكم في الإعدادات الخاصة به وتنظيمها.


كذلك ستتقن استخدام حزمة برامج الأوفيس، وأساسيات الإنترنت والمراسلات.


كيف تشترك في هذا الكورس؟


- للاشتراك في هذا الكورس اضغط هنا.


- أنشئ حسابًا جديدًا على المنصة، وسجل الدخول.


- بعد تسجيل الدخول اضغط هنا.


- اضغط على أيقونة انضم الآن.


- الآن يمكنك بدء دراستك في هذه الدورة الممتعة.


للمزيد من الكورسات المجانية اضغط هنا.



هناك تعليقان (2):

Post Top Ad

Your Ad Spot